Iraqi Refugees Network | Almorabit Al-Iraqi Network

  • Increase font size
  • Default font size
  • Decrease font size

صفحة اللاجىء العراقي

7523

صوت اللاجىء العراقي هو موقع حديث الانطلاق قديم وغزير المعلومات جاء مكملاً لصفحة اللاجئين العراقيين الموجودة على موقع المرابط العراقي ..يدار هذا الموقع من نخبة خيرة طيبة من العراقيين الوطنيين الغيورين على أرضهم وأهلهم والمنتشرين في شتى بقاع الأرض اللذين نذروا أنفسهم لنصرة قضيتهم واخوانهم عن طريق اسداء النصح والمشورة لهم من خلال الخبرة والمعلومات التي يمتلكوها والتي جاءت بعد تراكمات سنين طويلة لهم في بلاد الغربة والمهجر ...

بإمكان اللاجئين العراقيين وكل من لديه سؤال عن الدول التي يلجأ العراقي اليها وكل ما يخص قضايا الهجرة أن يسأل مسؤولي الموقع والذي يمتازون بخزينهم الهائل من المعلومات عن حقوق وضوابط اللجوء في معظم دول العالم  ،حيث لديهم الخبرة والامكانية الشخصية والباع الطويل في خدمة اللاجئيين العراقيين وأوضاعهم وعلى مدى سنين طوال، وستشرف نخبة من المندوبين وفي مقدمتهم الأخوة المجاهدين ( عمر الأعظمي) و(الغريب) مع فريق المرابط من المتميزين وستكون الفقرت مخصصة لكل من::

الأخ ( عمر الأعظمي) - السويد  

الأخ ( الغريب ) - هولندا

الأخ (محب الخير) - بلجيكا 

الأخ (عمار العبيدي ) - ألمانيا

الأخ ( محمد البغدادي) - استراليا

الأخ  (الطراز ) - ايطاليا

الأخ ( الزيدي ) - هولندا ودول اوروبا

الأخت (سارة) - كندا

الأخ ( محمد القاضي ) - مصر

الأخ ( الشمري) - الامارات المتحدة

الأخ (الحمداني) - سورية

ونخبة ستنضم لنا قريباً جداً

refugee1

لقد تمّ تم  أستحداث هذا الموقع للحاجة الماسة من قبل اللاجىء العراقي ولكثرة الطلبات التي وردتنا بخصوص اقامة موقع خاص بهم وبتساؤلات من يروم الهجرة الى خارج العراق نظراً للأوضاع السيئة التي يمر بها شعبنا العراقي على أرض الوطن تحت ظل الاحتلال وحكومته العميلة.
ونؤكد هنا أن إنظلاق هذا الموقع لانحسبه ولن يكون خطوة من أجل تشجيع العراقيين على الهجرة وترك الوطن بأيد القتلة والمارقين من الاحتلال وأعوانه ..انما هي شبكة إنسانية الهدف منها مساعدة اخوتنا واخواتنا العراقيين في بلاد المهجر... .

إذا كان لديك سؤالاً يخص اللجوء ما عليك إلا أن تتبع الدولة التي تريد السؤال عنها ثم تكتب سؤالك  "أضف تعليقك" أسفل الصفحة... بعد أن تكتب "إسمك كاملاً " ، كي نتفادى الوقوع بأي خطاً أو تشابه في الاسماء والاسئلة حين الرد... نسأل الله العلي القدير النجاح والموفقية في ان نكون خير عون لكم وللشعب العراقي كافة في محنته الزائلة هذه إن شاء الله..

ومن الله التوفيق

إدارة المرابط العراقي

 

reportersrefugees1